إليك 5 أدوات لإنشاء المحتوى الأجنبي المميز يمكن تطبيقه علي المحتوي العربي

إليك 5 أدوات لإنشاء المحتوى الأجنبي المميز يمكن تطبيقه علي المحتوي العربي

إليك 5 أدوات لإنشاء المحتوى الأجنبي المميز يمكن تطبيقه علي المحتوي العربي

المحتوى هو الملك ، أليس كذلك؟ إذا كنت تعتقد أن هذا صحيحًا (ويجب عليك) ، فأنت تدرك أهمية إنشاء محتوى عالي الجودة يتم تحويله.

هناك بعض المواقف التي يكون فيها التسويق التقليدي فعّالًا ، لكن هذا ليس قويًا كما كان في الماضي.

في العصر الرقمي الحالي ، يدور الأمر كله حول تسويق المحتوى. بمجرد أن يكون لديك محتوى ، تحتاج إلى دفعه بشكل فعال على شبكات التواصل الاجتماعي لتوسيع الشبكات الاجتماعية لتنمية جمهورك المستهدف الأسير.

لا يقتصر التسويق للمحتوى على تكلفة التسويق التقليدي فحسب ، بل إن 80٪ من مسوقين B2B لديهم إستراتيجية مناسبة لجذب جمهورهم المستهدف.

إذا لم تبذل مجهودًا متضافرًا لتنفيذ استراتيجية تسويق محتوى سليم ، فستستمر في إنفاق المزيد من الأموال أكثر مما تحتاج إلى ذلك ، بينما تنزلق أيضًا وراء منافسة محرك البحث.

قد تكون لديك إستراتيجية محتوى رائعة ، مما يعني أنك تعرف جمهورك المستهدف. من هناك ، يجب تنفيذ "إنشاء إستراتيجية محتوى رائعة".

ولكن ، ماذا لو لم تكن لديك الخبرة أو المعرفة أو الوقت لإنشاء محتوى عالي الجودة يتم تحويله؟

هذا ليس عذرا للتخلي والعودة إلى طرقك القديمة. لقد حان الوقت لتحويل انتباهك إلى الأدوات والخدمات التي يمكن أن تعزز جهودك في إنشاء المحتوى ، على الرغم من أوجه القصور لديك.

هذه الأدوات في الأصل تفيدك أكثر إذا  كان محتواك باللغة الأنجليزية

الأدوات ال5 إنشاء المحتوى :

1. Evernote 

بشكل عام ، يعد Evernote أداة قوية يستخدمها رواد الأعمال ، وذلك لعدة أسباب. من أجل هذه المقالة ، سنفحص كيفية استخدامها لإنشاء محتوى أفضل.

Evernote يجعل من السهل تتبع كل أفكارك. من عناوين مشاركات المدونات إلى المخططات التفصيلية ، إذا كانت تطفو على ذهنك ، فيمكن أن تصل هذه الخدمة إلى الإنقاذ.

بمجرد إنشاء ملاحظة ، يمكن الوصول إليها من الآن وحتى نهاية الوقت (طالما أنك لا تحذفها ، بالطبع).

من منظور إنشاء المحتوى ، إليك سبب استخدام Evernote:


  1. إنشاء مشاركات في Evernote ثم نقلها إلى نظام إدارة المحتوى الخاص بك ، عندما يحين الوقت.
  2. تدوين الملاحظات المتعلقة بمشاركات المدونات المستقبلية. هذا أفضل من تسجيل أفكارك على الورق ، لأن الورق أكثر عرضة للاختراق.
  3. شارك أفكارك مع الآخرين لتطوير محتوى رائع. ربما ترغب في مشاركة فكرة مشاركة المدونة مع أحد كتابك. أو ربما تحتاج إلى مشاركة مسودة مع محرر. ايفرنوت يجعل هذا بسيط.

من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات الفريدة ، سيغير Evernote إلى الأبد طريقة إنشاء المحتوى.

Evernote 

2. Portent’s Content Idea Generator

مهمة للذين يكتبون محتوي أجنبي فقط و يطلق عليه اسم كتلة الكاتب وهي مشكلة خطيرة يمكن أن تمنعك من الموت في مساراتك. والأسوأ من ذلك أن بعض الناس يواجهون ذلك قبل أن يصلوا إلى الجملة الأولى.

إذا كنت تواجه صعوبة في إنشاء عناوين مشاركات المدونات ، فإن هذه الأداة ستغير استراتيجية الكتابة إلى الأبد.

الابتداء هو بسيط مثل إدخال كلمتك الرئيسية. على سبيل المثال ، "Content marketing". ومعناه تسويق المحتوي عند تشغيل بحث ، يتم تقديمك مع هذا:
2. Portent’s Content Idea Generator

الأفضل حتى الآن ، إذا لم يعجبك الاقتراح الأول ، فيمكنك الاستمرار في الضغط على زر "إنشاء". بالالتزام بهذا المثال ، تتضمن الاقتراحات الأخرى ما يلي:

  1. 13 طرق تسويق المحتوى يمكن أن تجعلك غنيا.
  2. 20 فيلم مع مشاهد لا يصدق عن محتوى التسويق
تحصل على هذه النقطة. يضمن Portent’s Content Idea Generator  أنك لن تنفد من العناوين الفريدة والقابلة للتنفيذ لتناسب إستراتيجية المحتوى الخاصة بك. 
طبعا لن يكون كل اقتراح منطقيًا ، ولكن لا يوجد نقص ، وحتى اقتراح غريب على ما يبدو يمكن أن يلهمك. هذه الأداة رائعة في مساعدتك على إنشاء محتوى رائع.

3.محرر هيمنغواي 

طعا واضح من أن إسم الموقع مشتق من إرنست ميلر همينغوي كاتب أمريكي يعد من أهم الروائيين وكتاب القصة الأمريكيين.كتب الروايات والقصص القصيرة.

هذه أداة أنيقة ترفع جودة كتابتك إلى المستوى التالي.

بالإضافة إلى تحديد مناطق المشاكل ، فإنها تقوم أيضًا بتصنيف كل منها بحيث تعرف كيفية إصلاحها. في ما يلي مثال يوضح مجموعة متنوعة من الأخطاء.


تعرف على استخدام محرر همنغواي لمراجعة كل مشاركات مدونتك. ليس فقط يساعدك في إصلاح المحتوى ، بل يدربك أيضًا لتجنب الأخطاء نفسها في المستقبل. يتيح لك هذا توفير الوقت على الطريق بشكل أكثر كفاءة في إنشاء محتوى رائع.


4. Infogr.am

مع استمرار ارتفاع محتوى الإعلانات المرئية ، حان الوقت للاعتماد على خدمات Infogram والأدوات ذات الصلة.

يستقطب المحتوى المزود بالصور ذات الصلة نسبة 94٪ من المشاهدات أكثر من المحتوى الذي لا يحتوي على أي محتوى.

بمساعدة Infogram ، لست بحاجة إلى أن تكون مصممًا محترفًا لإنشاء رسوم بيانية على الإنترنت ورسوم بيانية. كما لا يوجد سبب لإنفاق آلاف الدولارات على توظيف شخص محترف.

في ما يلي سطر الوصف الخاص بالأداة:

"إنشاء ونشر تصورات جميلة لبياناتك. تفاعلية واستيجابية وجذابة ".

وشرح المخطط في عملية بسيطة من ثلاث خطوات:


  1. اختر قالبًا.
  2. يمكنك تمثيل بياناتك عن طريق إضافة المخططات والصور والخرائط ومقاطع الفيديو والمزيد.
  3. يمكنك النشر والمشاركة من خلال أزرار مشاركة بنقرة واحدة أو رمز تضمين بسيط.

في ما يلي مثال على مخطط ، تم إنشاؤه بواسطة مجموعة Bleacher Report  التلفزيونية ، باستخدام أداة Infogram:

تم تخصيص كل جانب من جوانب الصورة شخصيًا بواسطة العميل ، بما في ذلك العنوان والألوان وبيانات المخطط.

أيضًا ، انتبه جيدًا إلى الزاوية السفلية اليسرى ، حيث يوجد زر "مشاركة" الشبكة الاجتماعية. مع هذا ، يتمتع القراء بالقدرة على مشاركة المخطط الخاص بك بسرعة مع جمهورهم ، وبالتالي زيادة عدد الزيارات ومساعدتك على توليد روابط خلفية لمشاركة مدونتك.

يدرك كل مسوق محتوى في النهاية أن الروابط الخلفية لمدونتك هي عملة محرك البحث.

سيعمل المحتوى المزود بجودة عالية والبيانات المستندة إلى البيانات على زيادة عدد الزوار على موقعك. يجعل Infogram من السهل إنشاء تصورات لبياناتك ، كل ذلك في بيئة سريعة وبأسعار معقولة.


5. ilys

باستخدام Portent’s Content Idea Generator ، لن تواجهك مطلقًا مشكلات في إنشاء عناوين فريدة. ولكن هذا لا يفيدك إلا عندما يحين وقت إنشاء المحتوى الفعلي.

إذا استمررت في مواجهة مشكلة  في إنشاء محتوى رائع ، فيمكن أن تكون أداة مثل ilys مفيدة.

أولاً ، يسألك عدد الكلمات التي تريد كتابتها. بما أن أكثر من 2000 كلمة يمنحك أفضل فرصة لترتيب صفحة واحدة ، فهذا هو المكان المناسب للبدء.

من هناك ، لا تمنحك الأداة خيارًا سوى العمل نحو تحقيق هدفك. ليس حتى الوصول إلى هدفك مسموح لك بتحرير النص.

بما أنه لا يوجد شيء آخر يمكنك القيام به ، يتم تشجيعك على مواصلة الكتابة. لا يوجد تحرير ، في الوقت الحالي. لا يوجد حذف ، في الوقت الحالي. هناك متسع من الوقت لذلك بمجرد الوصول إلى هدفك في عدد الكلمات.

أقترح عليك تجربة هذه الأداة لأسباب عديدة ، بما في ذلك حقيقة أنها ستدرب عقلك على الكتابة بشكل أكثر تناسقًا وكفاءة في المستقبل. من خلال تتبع تقدمك بمرور الوقت ، يمكنك فحص المكان الذي تنجح فيه أو تفشل.

الاتساق هو المفتاح ، عند إنشاء المحتوى والمدونات بشكل عام. يمكنك استخدام ilys لتحسين في هذا المجال ، مما يضع كتلة الكاتب خلفك مرة واحدة وإلى الأبد. يمكنك الآن التركيز على إنشاء محتوى رائع لجمهورك المستهدف.


ilys


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -