1- السيو ليس سحر, لن تتعلمه في أسبوع وتهيئ موقعك في أسبوع وتبدأ حصد النتائج بعد أسبوع, هذا المجال طويل وشاق وأهم عامل للنجاح فيه هو الصبر.

2-لا يوجد شيء أسمه أسرار السيو, لا يوجد شخص يحمل أسرار علم السيو, لأن جميع الأشخاص تعلمو السيو من خلال مواقع تعليمية عربية واجنبية, والخبرة جعلته يعلم أي العوامل أكثر اهمية عن غيرها, وما الطريق الأفضل.

3-السيو غير منتهي, يتجدد كل فترة, وذلك من خلال التحديثات التي تقوم بها محركات البحث, ومن خلال قوة المنافسة على أهم الكلمات, ومن خلال تطور العالم, لذلك لا يوجد شخص يقول لك أنا انتهيت من تعلم السيو.

من عشرة سنين لم يكن أي خبير سيو يعتقد ان التوافق مع الجوال سيكون عامل من عوامل السيو, لذلك يومياً هناك معلومات جديدة ومهمة.



حسناً, أنا متحمس واريد تعلم السيو, كيف أبدأ؟

هل لغتك الأنجليزية قوية؟, هذه أفضل المراجع التي تتحدث بشكل يومي وبمقالات يومية عن السيو والتحديثات وتوجد أيضاً دروس للمبتدئين وهي:

MOZ.com
searchengineland.com
Seobook.com
أما في حال ليست لغتك الانجليزية قوية, تستطيع مراجعة مواضيع معهد ترايدنت في قسم السيو, كما ويوفر الموقع الناجح دروس ودورات بالفيديو عن اساسيات السيو, وأهم الأمور التي يجب معرفتها لوضع القدم الأولى, ويمكنكم مشاهدة جميع الفيديوهات التعليمية من خلال قناة الموقع الناجح على اليوتوب

أصبح الآن لديك خلفية جيدة عن السيو وماهو السيو
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -