تقرير جديد حول الوصفات الإرشادية في Search Console Assistant


على مدار العامين الماضيين ، ساعد مساعد Google المستخدمين حول العالم على طهي وصفات لذيذة واكتشاف مفضلات جديدة. خلال هذا الوقت ، كان على مالكي مواقع الويب الانتظار حتى يعيد Google معالجة صفحات الويب الخاصة بهم قبل أن يتمكنوا من رؤية تحديثاتهم على المساعد. على طول الطريق ، سمعنا الكثير منكم يقولون أنك تريد طريقة أسهل وأسرع لمعرفة كيف سيرشد المساعد المستخدمين خلال الوصفة.

يسعدنا أن نعلن عن دعم الوصفات الموجهة في Search Console وكذلك في أداة اختبار النتائج المنسّقة. سيسمح لك ذلك بالتحقق على الفور من ترميز الوصفات الفردية ، وكذلك اكتشاف أي مشكلات في جميع الوصفات على موقعك.

تقرير تحسين الوصفات الموجهة

في Search Console ، يمكنك الآن عرض تقرير حالة النتائج المنسَّقة مع وجود أخطاء وتحذيرات  وصفحات صالحة بالكامل بين وصفات موقعك. ويتضمن أيضًا مربع اختيار لعرض الاتجاهات حول مرات ظهور البحث ، والتي يمكن أن تساعد في فهم تأثير مظاهر نتائجك الغنية.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا وجدت مشكلة وقمت بإصلاحها ، فيمكنك استخدام التقرير لإبلاغ Google بتغيير صفحتك ويجب إعادة الزحف إليها.

صورة: تقرير تحسين الوصفات الموجهة

وصفات إرشادية في اختبار النتائج الغنية

أضف البيانات المنظمة للوصفة الإرشادية إلى  الصفحة وأرسل عنوان URL الخاص بها - أو فقط اختبر مقتطف شفرة داخل أداة اختبار النتائج المنسقة . تُظهر نتائج الاختبار أي أخطاء أو اقتراحات لبياناتك المنظمة كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

صورة: وصفات إرشادية في اختبار النتائج الغنية

يمكنك أيضًا استخدام أداة "المعاينة" في "اختبار النتائج المنسّقة" لمعرفة كيف يمكن أن يظهر توجيه المساعد لوصفتك على شاشة ذكية. يمكنك العثور على أي مشكلات في الترميز قبل نشره.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -