منذ عام 1999 ، عبر ملايين الأشخاص عن أنفسهم في Blogger. من المنشورات التفصيلية حول كل مجموعة تفاح تقريبًا يمكنك تخيلها على الإطلاق إلى مدونة مخصصة لفن التدوين نفسه ، فإن القدرة على المشاركة والنشر والتعبير عن نفسه بسهولة على الويب هي في صميم مهمة Blogger. مع تطور الويب باستمرار ، نريد أن نضمن أن أي شخص يستخدم Blogger يتمتع بتجربة سهلة وبديهية لنشر المحتوى الخاص به على الويب.  

لهذا السبب قدمنا ​​ببطء تجربة ويب محسنة لـ Blogger. امنح الواجهة الحديثة دورًا بالنقر فوق "تجربة المدون الجديد" في جزء التنقل الأيمن. 


     
 انقر فوق الزر "جرب Blogger الجديد" لرؤية الشكل والمظهر المحدّثين لـ Blogger.


بالإضافة إلى الشعور الجديد ، أصبح Blogger الآن متجاوبًا على الويب ، مما يسهل استخدامه على الأجهزة المحمولة. من خلال الاستثمار في منصة ويب محسنة ، فإنها تتيح إمكانية الميزات الجديدة في المستقبل. 



يعمل التصميم المتجاوب الجديد لـ Blogger على تسهيل إدارة مدونتك أثناء التنقل.



تعرف على المزيد حول التحديثات الخاصة بالصفحة التي أصدرناها لتحسين تجربة Blogger الخاصة بك: 


الإحصائيات
تساعدك صفحة الإحصائيات التي أعيد تصميمها على التركيز على أهم البيانات من مدونتك من خلال تسليط الضوء على أحدث منشوراتك.    

تعليقات
تساعدك صفحة التعليقات الجديدة على التواصل مع القراء بسهولة أكبر من خلال إبراز المناطق التي تحتاج إلى اهتمامك ، مثل الإشراف على التعليقات.  

المشاركات
لقد قمنا بتحسين دعم عوامل تشغيل البحث في صفحة المنشورات لمساعدتك في تصفية منشوراتك على Blogger ونتائج البحث عن الصفحة بسهولة أكبر. 

محرر
تقدم صفحة المحرر المحسّنة حديثًا دعم الجدول ، وتمكن التحويل الصوتي بشكل أفضل ، وتتضمن تجربة تحميل محسّنة للصور / الفيديو. 

قائمة القراءة 
حتى إذا لم تنشئ من هاتفك ، أصبح من السهل الآن قراءة المدونات من منشئي محتوى آخرين أثناء التنقل.

الإعدادات 
لقد قمنا بتبسيط صفحة الإعدادات لمساعدتك في إدارة جميع عناصر التحكم الخاصة بك من مكان واحد.  


سننقل الجميع إلى الواجهة الجديدة خلال الأشهر القادمة. بدءًا من أواخر شهر حزيران (يونيو) ، سيرى العديد من منشئي Blogger أن الواجهة الجديدة ستصبح الواجهة الافتراضية لهم ، على الرغم من أنه يمكنهم العودة إلى الواجهة القديمة بالنقر على "العودة إلى Blogger القديمة" في جزء التنقل الأيمن. بحلول أواخر شهر تموز (يوليو) ، لن يتمكن منشئو المحتوى من العودة إلى واجهة Blogger القديمة.  

نوصي بالمضي قدمًا في الانتقال من خلال الاشتراك في التجربة اليوم. تأكد من إخبارنا برأيك في التصميم الجديد من خلال النقر على أيقونة المساعدة في شريط التنقل العلوي. لا يمكننا الانتظار لنرى كيف يستخدم منشئو Blogger آخر التحديثات لمشاركة صوتهم مع العالم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -