يقدم Facebook ميزة مشاركة الشاشة إلى Messenger


أعلن Facebook العملاق لوسائل التواصل الاجتماعي عن إطلاق ميزة أخرى لتطبيق Messenger و Messenger Rooms.  الإضافة الجديدة هي القدرة على مشاركة الشاشات على الفور مع الأعضاء الآخرين.  مع إضافة ميزة مشاركة الشاشة الجديدة ، يمكن للمستخدمين الآن مشاركة شاشة الهاتف المحمول الخاصة بهم على الفور مع الأصدقاء والعائلة في مكالمة فيديو فردية أو جماعية مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص في Messenger وما يصل إلى ستة عشر شخصًا في غرف Messenger.

 يقول Facebook أن ميزة مشاركة الشاشة الجديدة هي مساعدة الأشخاص على البقاء على اتصال بطرق أكثر من أي وقت مضى ، وستقرب ميزة مشاركة الشاشة الجديدة الأشخاص من بعضهم البعض.


 يتم حاليًا طرح تحديث ميزة مشاركة الشاشة لـ Messenger.  وهو متاح الآن عالميًا على أحدث إصدارات تطبيقات Messenger و Android ، وتطبيق سطح المكتب والويب.  لتنزيل أحدث إصدار من التطبيق ، يمكن للمستخدمين التوجه إلى متاجر التطبيقات المعنية والبحث عن التحديث.


 أكد Facebook أيضًا أنه يخطط لزيادة عدد الأشخاص الذين يمكنك مشاركة الشاشة مع ما يصل إلى 50 شخصًا في غرف Messenger في المستقبل.  بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل منشئ Facebook Rooms قريبًا على خيار تعيين حد ما إذا كانت الشاشة المشتركة ستكون مرئية لجميع المشاركين أو فقط لهم أثناء إنشاء غرفة جديدة أو أثناء مكالمة جارية.

 بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يخطط Facebook أيضًا لدمج خدماته التي ستسمح بالرسائل المتبادلة بين ثلاث منصات - WhatsApp و Messenger و Instagram.  في حين أن الثلاثة جميعًا سيظلون يعملون كتطبيق مستقل ، فإن هذا سيسمح للمستخدمين بالتحدث إلى أصدقائهم في Messenger من داخل التطبيقين الآخرين والعكس صحيح.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -